أودن للإستثمارات المالية

كلمة الرئيس التنفيذي

 

د.هاشم السيد الرئيس التنفيذي

في البداية نرحب بكم ونشكركم على زيارة موقع الشركة.

كما نؤكد لكم أن الخبرة والمصداقية والاحتراف والتفاني هم ببساطة طريقنا للوصول الى المكانة المرموقة التي نتطلع إليها دائما.

لقد نجحنا بفضل الله عز وجل أن نضع إستراتيجية تحافظ على استقرار الشركة ونموها واستمرار مسيرتها الرائدة في خدمة الاقتصاد المصري خاصة في ظل الظروف الدقيقة المضطربة والتحديات المؤلمة التي واجهت الاقتصاد المصري مع مطلع عام 2011 والتي عانت مصر منها كثيرا حتى الان، تلك الإستراتيجية التي عززت من قدرات الشركة واستثماراتها فضلاً عن حمايتها وتعظيم حقوق مساهميها، كما جعلتها نموذجاً يدرسه الباحثون بسوق المال المصري.

لقد آن الوقت لنتفاخر بما حققناه ونشكر بجزيل الشكر والعرفان مساهمو الشركة على ثقتهم ودعمهم لنا ولشركتهم.

كما نشكر مجلس إدارتها الذي نفخر دائماً به ولكوني شخصياً مشاركا لهذه الكوكبة من العظماء من الشخصيات العامة المحترمة المشهود لها بالخبرة والكفاءة والنزاهة والمصداقية فهم رأسمال الشركة الحقيقي، ومعهم هذا الفريق المتميز الدؤوب ذو الخبرات العميقة المتنوعة بالإدارة التنفيذية للشركة.

في النهاية، أشكركم مرة أخري وأؤكد لكم أننا مستمرون في الحفاظ على مكانة الشركة وأدائها ونموها وتطوير أعمالها وربحيتها، كما أننا متفائلون جميعاً بالمستقبل خاصة في ظل وضع الشركة المالي المتميز وفي ضوء التوقعات الإيجابية للاقتصاد المصري في الأجل القريب جداً بما يحقق تطلعاتنا وطموحاتنا في تحقيق المزيد من النجاح بإذن الله تعالي.

والله الموفق،